Democracy

Democracy

Monday, December 1, 2008

هيئة ارادة المراة بمناسبة اليوم العالمي لرفض العنف ضد النساء

نساء ورجالاً في مواجهة عنف الاحتلال ضد العراق
"بمناسبة اليوم العالمي للعنف ضد النساء " يشوه المزيفون الوعي، ويأبون إلا ان يثبتوا كونهم مرتزقة واتباع.في عراق فيه خطف الاحتلال النساء والاطفال ليبيعهم في سوق النخاسة بواسطة مافيات الجريمة المنظمة، كيف للمرتزقة ان يتحدثوا عن عنف الرجل ضد المرأة، بينما المرأة والرجل معاً يعيشان محنة الغزو والاحتلال كأبشع صورة للعنف ضد الانسانية!!!إننا نساء العراق تحثنا إنسانيتنا على مواجهة الاحتلال بكل الوسائل لصد عنف الاحتلال والزبانية ضد رجالنا الاحرار، من الآباء والأبناء، والأزواج والأخوة.كما أننا ببسالتنا نعري المساومة على قيمنا، بقيمنا والمقاومة خندقنا هم يبيعون الشرف....ونحن نعيد انتاجه...فهل يفقه "نوري" الذي لم يتعلم درسه من "نوري"واذا عجزت منظمات الاحتلال النسائية عن قراءة "اتفاقية رفض التمييز ضد المرأة والطفلة" فإننا نسأل المنظمة الدولية أين ذهب مال التمويل من اجل دعم مشاريع رفض العنف ضد المرأة وهل نسي القائمون فيها أن ديباجة الاتفاقية تعلن ان حرية النساء والرجال اولاً في اي وطن استباحه الاحتلال...- يا نساء العراق اتحدنّ في وجه عنف الاحتلال وزبانيته ضدنا ...
- إن إرادة المرأة وحدها...تكفل حصتها في مشروع الحرية
سقط الاحتلال سقطت الزبانية
سقط العنف ضد نساء العراق ورجاله معاً من أجل تحرير العراق
A statement by Women Will Association on the anniversary of CEDAW (Convention for the Elimination of Discrimination against Women) :Men and women together against the violence of the occupation.
The occupation bombs are dropped from the air on our houses to wipe out whole families. The occupation stooges continue to attack the fabric of Iraqi society. Our women prisoners are being humiliated and raped.
Women and children in Iraq today are being kidnapped and trafficked by the criminal mafias, while there is talk about the importance of ending domestic violence and changing attitudes towards women in Iraq.
The opening section of the CEDAW states ...." Emphasizing that the eradication of apartheid, all forms of racism, racial discrimination, colonialism, neocolonialism, aggression, foreign occupation and domination and interference in the internal affairs of States is essential to the full enjoyment of the rights of men and women that the strengthening of international peace and security.."
The occupation sponsored Iraqi women organisations need to read this and comprehend it.
Iraqi women’s participation in ending this occupation and taking her place in the anti occupation movement is the route that will guarantee her rights and status in the future.We denounce the violence against our men and women,We will never forfeit our role in the liberation of our country.



دعوة
لتفعيل حملة وطنية تدعم رؤية المرأة العراقية في المشروع التحرري




في خضم خمسة اعوام من الاحتلال الذي انتهك تفاصيل الحياة اليومية للفرد العراقي من جهة، والمجتمع العراقي من جهة اشمل، سعياً الى تصحير العراق من نواته الحية، وتحويله الى مجرد آبار نفط في صحراء لا يسكنها انسان، سوى موظفي الشركات الاحتكارية.
وفي خضم حيوية الصراع بين المشروع التحرري العراقي المقاوم للهيمنة والاستغلال والساعي للانعتاق بالبعدين الفلسفي والاخلاقي فإننا نحن النساء العراقيات، المنتميات الى المشروع التحرري بأبعاده الوطنية والقومية والانسانية والحضارية، نعلن أننا ندرك أبعاد مشروعنا الانعتاقي ومواقع اقدامنا فيه، كما ندرك كيف نصوغ معادلة الانعتاق على قاعدة: لا ذكر لا انثى، لا سيد لا عبد، لا غني و لا فقير.....
بمعنى ان لا مالك و لا مملوك بل انسان حر، بغض النظر عن الجنس او العرق او المذهب او الهوية الضيقة....
وبمعنى تفصيلي، فإننا نحن النساء العراقيات نصوغ مشروعنا على قاعدة الانسان الحر الصانع للعدالة عقداً اجتماعياً، والمنتج للفكر التحرري على قاعدة الانسان في توجهه التاريخي.... المستقبلي.
وعليه ...فإن المطبات التي يصنعها لنا العدو المناهض للحرية والتقدم، مهما استغل من وسائل قد تبدو فيها ان صورة المرأة العراقية هي صورة سلبية، هي مطبات لا تمثل إلا اطراف اللعبة، أما ماتصبو اليه العراقية الحرة، فهو مشروعها التحرري نحو الانعتاق الكلي على قاعدة الانسان والتاريخ.
وعليه ايضاً.... ندعو جميع قوى التنوير والقوى المقاومة للاحتلال، والنخب الفكرية والوطنية في المشروع التحرري الى دعم حملة المرأة الوطنية في ترسيخ رؤاها في المشروع الوطني القومي الانساني التحرري.



هيأة أرادة المرأة
بغداد العراق
تشرين الثاني 2007