Democracy

Democracy

Sunday, December 28, 2008

إلى متى خرس الشياطين؟

هل يثبت النظام العربي انه أصيل، ورث من أجدادنا صفة الكرم، فقدم أبناء شعبنا طعماً لآلة الموت الامبريالية- الصهيونية الجائعة، أم يثبت انه أكثر من كريم فيمنح هولاكو المعاصر ، الأوطان والبلدان قطعة قطعة، ونهشة فنهشة للأعداء الجشعين، وينصاع لهم كتابع ذليل وكلب أمين!!!لم يعد من الفطنة أن نسترسل في وصف بشاعة الغزاة وحروب الفناء التي يقودونها ضدنا، كما ليس من شدة النباهة أن نتوقف عند توصيف النظام العربي...ونحن شهود الاضطهاد نساء ورجالاً. علينا أن نهبّ هبة واحدة، ونسكت آلة العدو الغاشمة عن العبث بوجودنا وأرواح شعبنا ومقدراتنا وإراداتنا خدمة للعدو وطبقة الحكم التابعة الخانعة التي خانت مهامها في الدفاع عن أمن أوطاننا القومي وأمن شعبنا العربي الأجتماعي والاقتصادي.انه نداؤنا ... أن نبتكر وسائلنا في مقاومة المشروع الامبريالي الصهيوني ليس من اجل غزة فحسب بل من اجل مصير امة وحق شعبها في الوجود...خسئ النظام العربي الخائن خسئ العملاء...عاشت إرادة شعبنا الحرةالمرأة والرجل معاً في معارك التحرير
حرر يوم استباحة غزة المقاومة في 27/12/2008
Boycott Israeli and American goods! Do not pay for the bullets used for killing us!
An angry statement by Women Will Association (WWA), in response to the Israeli massacres in Gaza.
To the heads of the Arab states, you have moved from acting like the 'Three Wise Monkeys' to a new level of collaberation, by being a party to the Zino American plot against us, for fragmenting us, and for confiscating our land bit by bit.
This is an existential battle, we have no choice but to unite and to resist, we owe it to our country we owe it to the future generations.
WWA in Occupied Iraq
27th Dec. 2008
http://www.iraqiwomenswill.blogspot.com/email:womenwillbody2004@yahoo.com



دعوة
لتفعيل حملة وطنية تدعم رؤية المرأة العراقية في المشروع التحرري




في خضم خمسة اعوام من الاحتلال الذي انتهك تفاصيل الحياة اليومية للفرد العراقي من جهة، والمجتمع العراقي من جهة اشمل، سعياً الى تصحير العراق من نواته الحية، وتحويله الى مجرد آبار نفط في صحراء لا يسكنها انسان، سوى موظفي الشركات الاحتكارية.
وفي خضم حيوية الصراع بين المشروع التحرري العراقي المقاوم للهيمنة والاستغلال والساعي للانعتاق بالبعدين الفلسفي والاخلاقي فإننا نحن النساء العراقيات، المنتميات الى المشروع التحرري بأبعاده الوطنية والقومية والانسانية والحضارية، نعلن أننا ندرك أبعاد مشروعنا الانعتاقي ومواقع اقدامنا فيه، كما ندرك كيف نصوغ معادلة الانعتاق على قاعدة: لا ذكر لا انثى، لا سيد لا عبد، لا غني و لا فقير.....
بمعنى ان لا مالك و لا مملوك بل انسان حر، بغض النظر عن الجنس او العرق او المذهب او الهوية الضيقة....
وبمعنى تفصيلي، فإننا نحن النساء العراقيات نصوغ مشروعنا على قاعدة الانسان الحر الصانع للعدالة عقداً اجتماعياً، والمنتج للفكر التحرري على قاعدة الانسان في توجهه التاريخي.... المستقبلي.
وعليه ...فإن المطبات التي يصنعها لنا العدو المناهض للحرية والتقدم، مهما استغل من وسائل قد تبدو فيها ان صورة المرأة العراقية هي صورة سلبية، هي مطبات لا تمثل إلا اطراف اللعبة، أما ماتصبو اليه العراقية الحرة، فهو مشروعها التحرري نحو الانعتاق الكلي على قاعدة الانسان والتاريخ.
وعليه ايضاً.... ندعو جميع قوى التنوير والقوى المقاومة للاحتلال، والنخب الفكرية والوطنية في المشروع التحرري الى دعم حملة المرأة الوطنية في ترسيخ رؤاها في المشروع الوطني القومي الانساني التحرري.



هيأة أرادة المرأة
بغداد العراق
تشرين الثاني 2007